برنامج فيدمات / VidMate

                   برنامج فيدمات / VidMate


تطبيق مميز لتحميل مقاطع الفيديو من مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بسهولة مثل موقع يوتيوب أو فيسبوك وانستجرام وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة بجودة مميزة يتم اختيارها من قبل المستخدم كما يوفر التطبيق لمستخدميه مجتمع كبير مليء بمقاطع الفيديو التي تناسب الاهتمامات المختلفة للمستخدمين.
هذا التطبيق لا يعتمد فقط على التحميل والحصول على مقاطع الفيديو المختلفة من موقع واحد لكن يوفر إمكانية التحميل من الكثير من المواقع التي يتم استخدامها بشكل يومي من قبل مستخدمي التطبيق ذاتهم.
كما يوفر لمستخدميه عدد من المميزات التي قد لا تتوفر في كثير من التطبيقات الاخرى لأن مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها من خلاله يمكن الحصول عليها بجودة HD ويتم اختيار الجودة المناسبة من قبل المستخدم قبل عملية تحميل مقطع الفيديو الذي قد يود الاحتفاظ به لذلك يفضله عدد كبير من المستخدمين عن التطبيقات الأخرى.
التطبيق لا يقتصر على التحميل من موقع واحد، بل يساعدك على الحصول على مقاطع الفيديو من موقع يوتيوب مثلا وتطبيق آخر لتحميل مقاطع الفيديو من موقع فيس بوك وغيره لكن برنامج فيدمات يمنحك فرصة الحصول على مقاطع الفيديو من أي موقع تواصل اجتماعي تستخدمه لذلك تضاف هذه الخاصية الى أفضل مميزات التطبيق. 
وعندما تقوم بتحميل التطبيق سوف تلاحظ أن حجم التطبيق ليس كبير جداً لتحصل عليه فهو يتميز بحجم صغير بالنسبة لكثير من التطبيقات المشابهة وبذلك يوفر التطبيق مساحة كبيرة على الهاتف الخاص. 

ﻳﻤﻜﻨﻚ ﺗﺤﻤﻴﻞ ﺗﻄﺒﻴﻖ ﺑﺮﺍﺑﻂ ﻣﺒﺎﺷﺮ 👇👇