تحميل لعبة Bus Simulator : Ultimate

         Bus Simulator : Ultimate


لعبة فريدة من نوعها أطلقتها شركة Zuuks Games الشهيرة, وحققت انتشارا واسعا بين عشاق العاب الجوال للاندوريد حول العالم, كما جمعت تقييم بلغ 4.1 من 5 ما يعكس مدى رضى المستخدمين عنها.
حيث تمنحك تجربة فريدة من نوعها بامكانية سياقة الحافلة و تأسيس شركة حافلات خاصة بك وتصبح أكبر شركة للحافلات في العالم.
تمنحك لعبة Bus Simulator : Ultimate تجربة واقعية لقيادة حافلة في طرق واقعية تماما في عديد الدول حول العالم, الولايات المتحدة ، ألمانيا ، روسيا ، تركيا ، إيطاليا ، إسبانيا ، فرنسا ، هولندا ، البرازيل ، أذربيجان, وخرائط المدن الواقعية.
فقط عليك تأسيس  شركة حافلات خاصة بك، وستكون قادرًا على امتلاك مكاتب في العديد من الأماكن حول العالم.
نظام الركاب سيوفر ردود الفعل الاجتماعية والواقعية، كما يوجد هناك محطات الراديو و نظام المرور واقعي. من حيث الطقس و المؤثرات الصوتية للحافلة وأدوات تحكم سهلة, مع دعم أكثر من 25 لغة.
طريقة اللعب سهلة للغاية, حيث ستتمكن من تحريك الحافلة عبر زر الانطلاق والايقاف, على الجانب الأيمن من الشاشة هناك ازارار التحكم في الاتجاهات, عليك القيادة بتعقل واتباع قواعد المرور في الحياة الحقيقية. على عكس ألعاب السباقات الموجودة في السوق. 
في Bus Simulator: Ultimate يجب أن تأخذ جميع قواعد المرور على محمل الجد. يجب أن تتذكر أن سلامة الركاب هي مهمتك ذات الأولوية عند المشاركة في هذه اللعبة. لذلك ، ليس عليك التركيز فقط على القيادة ، ولكن عليك أيضًا الانتباه إلى قواعد المرور مثل عدم المرور بالأضواء الحمراء ، والمضي في المسار الصحيح ، وحمل أرقام الركاب المسموح بها ، وتشغيل أضواء الإشارة تغيير الاتجاه ... إذا قمت بإجراء خطأ ، سيتم معاقبتك على الفور وقد تضطر إلى تلقي تعليقات سلبية من ركابك.

ﻳﻤﻜﻨﻚ ﺗﺤﻤﻴﻞ ﺗﻄﺒﻴﻖ ﺑﺮﺍﺑﻂ ﻣﺒﺎﺷﺮ 👇👇