برنامج مدير العلامة المائية (Watermark Manager)

              Watermark Manager


هذا التطبيق يمكن استخدامه لإزالة أو إضافة علامة مائية على الصور ومقاطع الفيديو، كما يمكنك إضافة علامة مائية إلى الصور ومقاطع الفيديو فى شكل كتابة نصوص وصور
و يمكنك أيضًا حجب اى علامة مائية من خلال تحديد مساحتها باستخدام اداة التحديد أو أداة المستطيل ، ويمكن للتطبيق إزالتها عن طريق اخفائها ودمجها بتقنية الاستيفاء المكاني مع وحدات البكسل المحيطة بها. تعمل هذه التقنية بشكل مثالي مع العلامات المائية المدموجة على الفيديو أو يمكنك اقتصاص تلك المنطقة خارج منطقة العلامة المائية ، وهذا يعمل بشكل مثالي على وسائط الميديا التي تحتوي على شعار عند الحواف.

⬅️كيفية الاستخدام

✔بمجرد تشغيل التطبيق ، سيظهر لك خيار تحديد صورة أو فيديو
✔بعد اختيار صورة او فيديو ، يسألك عما إذا كنت تريد إزالة أو إضافة علامة مائية
✔إذا قمت باختيار "إزالة شعار" فسيتم نقلك إلى شاشة المعاينة والمستطيل القابل للتعديل (حدد أكثر من منطقة) لتحديد منطقة الشعار ، في هذه الشاشة يمكنك أيضًا النقر على زر"توقيت زمني مخصص" لتحديد مساحة التمديد التي سيتم تطبيق الفلتر عليها . يمكنك أيضا اختيار خيار التكبير والتصغير بالأصابع لتحديد منطقة صغيرة مناسبة للعلامة المائية صغيرة بشكل أفضل.
✔وإذا قمت باختيار "إضافة شعار" فسيتم نقلك إلى شاشة مزودة بخيارات لإضافة نصوص أو صور ، وهنا يمكنك أيضًا تخصيص كل خيار على حده مثل تحريك أو تغيير الخط أو النص أو اللون أو الحجم أو الدوران.
✔ يمكنك أيضًا استخدام الصور الجاهزة كعلامات مائية أو حفظ الإعدادات الخاصة بك كقالب ، ويمكن تطبيق هذه القوالب على صور أو فيديوهات مختلفة لاحقًا باستخدام 'حفظ القالب' خيار.
✔اضغط على زر "حفظ" وانتظر انتهاء العملية وعرض النتائج أو مشاركتها.

يمكنك تحميل التطبيق برابط مباشر 👇👇