تحميل لعبة GTA-SN

                  تحميل لعبة GTA-SN


Grand Theft Auto؛ أو إختصارا GTA؛ يعني حرفياً "سرقة السيارات الكبرى" هي سلسلة ألعاب فيديو تم إنشاؤها في المملكة المتحدة من قبل ديف جونز، ثم في وقت لاحق من قبل الاخوة دان هاوزر وسام هاوزر.
تم تطوير اللعبة أساسا من قبل روكستار نورث ووزعتها شركة روكستار للألعاب، تحت اسم سلسلة GTA مأخوذ من مصطلح يشير إلى سرقة السيارات.

GTA-SN

تقع أحداث اللعبة في ولاية سان أندرياس شبه الخيالية التي تحتوي على ثلاثة مدن رئيسية: لوس سانتوس، مرتكزة على مدينة لوس أنجلوس وسان فييرو مبنية على مدينة سان فرانسيسكو ولاس فينتورس المبنية على مدينة لاس فيغاس وتفصل بين هذه المدن مساحات شاسعة من الريف والبلدات الصغيرة. تدور حكاية اللعبة بشأن عضو العصابة كارل جونسون (بالإنجليزية: Carl Johnson) ويلقب "CJ" الذي يعود إلى لوس سانتوس قادماً من ليبرتي سيتي، عقب سماع خبر مقتل والدته.
يجد CJ أصدقائه القدامى وأسرته في وضعية بلبلة، وعلى مدار اللعبة، يكشف CJ بشكل متدرجً الحقيقة خلف مقتل والدته.
الحكاية فيها العديد من التماثل مع فضيحة الفساد في شرطة لوس أنجلوس في أواخر تسعينات القرن الماضي واللعبة حتى تقدم محاكاة ساخرة لأحداث شغب لوس أنجلوس في 1992.
البيئة المحيطة بتلك المدن صممت لتشبه مساحة الجنوب التابع للغرب للولايات المتحدة التي تتضمن على هضاب وسهول وغابات وبلدات ريفية. هناك معالم في اللعبة تشبه هذه الموجودة في العالم الحقيقي مثل علامة Vinewood المبنية على علامة Hollywood الشهيرة، وجسور سان فييرو التي تشبه جسري فورث رود وفروث نيل اللذان يربطان إدنبرة، موطن روكستار نورث، بمنطقة فايف. كما يشبه كوبري سان فييرو للسيارات جسر سان فرانسيسكو-أوكلاند. تبلغ مساحة سان أندرياس 36 كيلومتر مربع، تقريباً خمسة أضعاف مساحة فايس سيتي وواربع أضعاف منطقة ليبرتي سيتي الموجودة في GTA 3 فقط (ليست هذه المتواجدة في GTA 4). المدن الثلاث مربوطة بشبكة من الطرق السريعة ونظام قطار وسفر جوي. على عكس الأجزاء الماضية من اللعبة التي أقتصرت على الأنحاء المدنية فقط، سان اندرياس لا تحتوي فحسب على مدن هائلة وضواحي بل أنحاء ريفية بينهم. كما تحتوي على نسخة خيالية من قاعدة نيليس الجوية (حاضرة في ولاية نيفادا) تسمى مطار فردنت ميدوز (بالإنجليزية: Verdant Meadows Airfield).و في اللعبة كانت هناك شخصيات عديدة ظهرت في أجزاء سابقة مثل كلود سبيد و كاتالينا و سلفاتور ليون من جي تي أي 3 و كين روزينبيرغ و جيثرو و دوايين من غراند ثفت أوتو: فايس سيتي.

         ﻳﻤﻜﻨﻚ ﺗﺤﻤﻴﻞ ملف APK ﺑﺮﺍﺑﻂ ﻣﺒﺎﺷﺮ 👇👇


ﻳﻤﻜﻨﻚ ﺗﺤﻤﻴﻞ ملف OBB ﺑﺮﺍﺑﻂ ﻣﺒﺎﺷﺮ 👇👇