تحميل برنامج InShot

               تحميل برنامج InShot

             

تطبيق InShot لتعديل وتحرير الفيديو، من خلاله يمكن للمستخدم القيام بـ صناعة وتحرير الفيديو بشكل مباشر من خلال الجوال أو التابلت ، البرنامج يحتوى على العديد من أدوات المونتاج وتحرير الفيديو البريميوم والمميزة والتى من خلالها تستطيع قص الفيديوهات وتعديلها وإضافة المؤثرات والنصوص والكلمات للفيديو وغير ذلك الكثير كل ذلك بشكل احترافى مميز.
يتميز البرنامج بدعمه للعديد من صيغة ملفات الفيديو المختلفة مثل avi , MP4 , Wmv , Mov , 3gp وغيرها الكثير ، بالإضافة إلى احتواء التطبيق على مكتبة شاملة تضم العديد من المواد اللازمة لكل محترفى تحرير ومونتاج الفيديو من ملصقات و فلاتر و خطوط متعددة مخصصة للتصميم والكتابة على الفيديو والعديد من الملصقات والأشكال حيث يمكنك الوصول لتلك المواد بشكل غير محدود بـ النسخة البروفيشنال من InShot.
يعد InShot أيضًا محرر الصور احترافيًا مع صور ملصقة، وفلاتر، ونص، وملصقات، وما إلى ذلك ، قم بتنزيل InShot مهكر – أفضل مصمم فيديو و برنامج تعديل الفيديوهات باحترافية عالية، لتعزيز شبكاتك الاجتماعية مثل تيك توك، انستقرام، يوتيوب و فيس اب، إلخ.
يعد InShot أفضل محرر تأثيرات الفيديو و برامج تصميم فيديوهات مع الأغنية والصور. مع InShot ، يمكنك بسهولة قص الفيديو ومونتاج فيديوهات ودمج مقاطع الفيديو وتدوير الفيديو وإضافة الموسيقى إلى الفيديو وإنشاء الفيديو من الصور، شارك مع تطبيقاتك الاجتماعية مثل تيك توك، انستقرام، يوتيوب و فيس اب، إلخ.

ﺗﺤﻤﻴﻞ InShot من متجر play من هنا 👇


ﺗﺤﻤﻴﻞ InShot من ميديا فاير من هنا 👇


ﺗﺤﻤﻴﻞ InShot Pro 1 من ميديا فاير من هنا 👇


ﺗﺤﻤﻴﻞ InShot Pro 2 من ميديا فاير من هنا 👇


ﺗﺤﻤﻴﻞ InShot من ميديا فاير من هنا 👇


ﺗﺤﻤﻴﻞ ملف الخطوط من ميديا فاير من هنا 👇